قضايا وأحداث ساخنة

مصدر أمني: انتحاري كنيسة القاهرة ينتمي لـ"داعش"

لجينيات - قال مصدر أمني مصري، اليوم الاثنين، إن الانتحاري،

يونيسيف: 2.2 مليون طفل يعانون من سوء التغذية في اليمن

لجينيات - قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"،

ارتفاع ضحايا الهجوم الإرهابي المزدوج في إسطنبول إلى 44 شهيدا

لجينيات - أعلن وزير الصحة التركي رجب أقداغ ، ارتفاع عدد

محمد بن سعد العوشن

تسونامي والذنوب!
أبرار بنت فهد القاسم

أفئدة طَّيْرٍ متوكلة
امير سعيد

شهيد الحجاب
الهيثم زعفان

تربويات المحن
أبو لجين إبراهيم

التيه الحضاري!
أبو لجين إبراهيم

العلمانية ..4 وقفات فاصلة
أبو لـُجين إبراهيم

وصفة بسيطة للغاية!!
خباب بن مروان الحمد

أباطيل في عاشوراء!
رافع علي الشهري

وطني دُرّةُ الدّنيا
محمد بن سعد العوشن

حين يدفع الحراك للهلاك
علي بطيح العمري

حتى لا يستباح الحرم!
المقالات >> صورة وتعليق
2017-06-03 08:50:52

قلوب سود!!



الخبر:

 يحكي مسلسل "غرابيب سود" التي تذيعه قناة ـ بي سي عن قصة داعش وكيفية تواجده في كل من العراق و سوريا، وكيفية استغلال عقول الشباب لدفعهم للقيام بالأعمال الانتحارية.
 
تعليق لجينيات:
يعرض حالياً على شاشة قناة "إم بي سي" مسلسل "غرابيب سود" الذي يتحدث عما وصفه بخفايا تنظيم الدولة (داعش) في العراق وسوريا, وهو من بين المسلسلات التلفزيونية الأكثر إثارة للجدل العام الحالي.
 
ويسيء المسلسل للإسلام بشكل عام من خلال ربط التنظيم وجرائمه بالدين الإسلامي، حيث أظهر المسلسل حلقات تحفيظ القرآن والدروس الدينية باعتبارها المصدر الأول للإرهاب و"الدعشنة" في العالم!!
 
 بالإضافة للترويج لمفاهيم مغلوطة عن "زواج النكاح" الذي ابتكرته وسائل إعلام إيرانية في وقت سابق لتشويه الثورة السورية, وترديد القوالب الجاهزة التي لطالما روجتها وسائل الإعلام العربية الممولة إيرانيًا في أثناء بداية أحداث الثورة السورية.
 
فالمسلسل يوجه جهده الفني والدرامي في محاولات جادة لتشويه المرأة السنية، وإلصاق تهمة الدعشنة بها عن طريق كذبة (جهاد النكاح), ولذا تم اختيار المرأة السعودية، لتكون هي الممارسة لجهاد النكاح في هذا المسلسل الأشر!!
 
وترويج فضائية "MBC" لكذبة "جهاد النكاح" وإعادة إحيائها بعد اندثارها، يكشف حجم الحقد على المرأة السنية في ثنايا هذا العمل الآثم، خاصة أن المصادر الموثوقة، نفت هذه الكذبة التي سبق أن روجتها وسائل الإعلام العربية المدعومة إيرانيًا.
 
والحاصل أن العمل برمته يعكس نظرة إيرانية ـ شيعية مملئتة بالحقد على السنة, ومن ثم كان الاختيار لمجموعة من المشاركين في العمل الذين ينتمون للمذهب الشيعي, وغيره من مذاهب الضلال.
 
 فشركة الانتاج "صباح بيكتشرز" يرأسها «عامر الصباح»، وهو شيعي منتمي لحزب الله, وبطل الفيلم محمود بوشهري (شيعي), وبطله العمل مرام البلوشي (شيعية), والبطل محمد الأحمد (نصيري), ديمة الجندي (إسماعيلية), كاتبة المسلسل هدى حمادة( شيعية)، ومدير الإنتاج محمد حسين، إيراني شيعي.
 
إن هذه النوعية من المسلسلات تزعم أنها تكافح التنظيمات المتطرفة مثل تنظيم الدولة (داعش) بينما هي في واقعها تستهدف الطعن في أهل السُّنة, وتشويه صورة المرأة العربية.
 
لقد أصبحت داعش ذريعة لكل عدوِّ متربص، وكل خائن غادر، وكل منافق ذميم، وكل طائفي متعصب، للطعن في الإسلام...ومسلسل غرابيب سود آخر مثال على ذلك.
 
وأخيرا نقول إن الهجوم على مسلسل غرابيب سود، لا صلة له بالموقف من تنظيم الدولة (داعش)، بل لأنه قام على كذبة رخيصة نسبها شيعة إيران لأهل السنة.
 

عدد التعليقات: 0
الرابط المختصر :

Twitter Facebook MySpace Digg Delicious

اضافة تعليق



التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي لجينيات وإنما تعبر عن رأي أصحابها



اسفل الاخبار يميناسفل الاخبار يسار
اسفل الرئيسية